كنوز ميديا/ بغداد

طالب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لاعبيه بالاستعداد لاستئساد المنافسين عند مواجهة فريقه متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “نعرف أن علينا دائما رفع المستوى ولكن الأمر صعب نظرا لأن الفرق تقدم أفضل مستوياتها في العام عندما تواجهنا.”

وأضاف “أحيانا يقدم المنافس أداء مغايرا تماما للمعهود عنه عندما يواجهنا ولكن هذا طبيعي لأن مواجهة ريال مدريد تمنح حافزا إضافيا للجميع ويجب علينا دائما أن نتذكر ذلك.”

ومني ريال – الطامح للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 2012 – بهزيمته الثانية هذا الموسم يوم الأربعاء الماضي عندما استفاق فالنسيا من بداية هزيلة للموسم ليفوز 2-1.

وبهذه الهزيمة أخفق ريال في توسيع الفارق الذي يفصله عن منافسيه ولكنه يظل على بعد نقطة وحيدة أمام برشلونة صاحب المركز الثاني. وتتبقى للمتصدر مباراة مؤجلة.

وغدا الأحد يحل ريال ضيفا على فياريال سادس الترتيب والذي يمتاز بأفضل دفاع في الدوري وتوقع زيدان أن تكون المباراة اختبارا صعبا من جانب فريق المدرب فران إسكريبا.

وقال “إنها مباراة صعبة أمام فريق جيد جدا وصفوفه منظمة بصورة جيدة ولكن من الجيد ألا يكون هناك فاصل زمني كبير بعد مباراة الأربعاء.. لدينا فرصة حصد النقاط وهذا ما سنحاول القيام به.”

وقد تؤثر مواجهات هذه الجولة بشكل كبير على السباق نحو اللقب إذ يواجه برشلونة اختبارا صعبا في ضيافة أتلتيكو مدريد قبل ساعات من مباراة ريال مع فياريال.

وأضاف زيدان “لا يمكننا التحكم في تلك المباراة.. سنرى ولكن الأهم هو ما نفعله في مباراتنا.”

وقد يشارك جاريث بيل كأساسي للمرة الأولى منذ إصابته في الكاحل في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وأكد زيدان على الجاهزية البدنية للاعبه الويلزي بيل الذي شارك كبديل أمام بلنسية وكذلك في الفوز 2-صفر على إسبانيول.saj

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here