كنوز ميديا –
إذا كنت تملك iPhone 6 أو iPhone 6S أو إصدارات Plus من هذين الهاتفين، وتعرض هاتفك الذكي لإغلاق مفاجئ، فقد ترغب في التحقق لمعرفة إصدارiOS 10 الذي تعمل به. هذا لأنه إذا لم تقم بالتحديث إلى iOS 10.2.1، فهذا يمكنه أن يفسر ذلك الإنطفاء العشوائي المزعج لهاتفك الذكي.
 
تم إصدار تحديث iOS 10.2.1 في شهر يناير الماضي ولكن يبدو أنه في بيان صدر مؤخرا من آبل لموقع TechCrunch، فقد إتضح أن هذا التحديث تمكن أيضا من معالجة مشكلة الإنطفاء المفاجئ. لا يبدو أنه تم إصلاح المشكلة بشكل كامل، ولكن آبل تدعي بأن التقارير التي تتلقاها بشأن هذه المشكلة إنخفضت بنسبة تصل إلى 80 في المئة.
 
آبل تريد من المستخدمين أيضا معرفة أن هذا الإنطفاء العشوائي لهواتف iPhone ليس مسألة سلامة، لذلك لا ينبغي على العملاء الذعر في حالة إذا حدث ذلك. ” من المهم أن نلاحظ بأن هذه الإنطفاءات المفاجئة ليست قضية سلامة، ولكننا نفهم أنه يمكن أن تكون هذه المشكلة مصدر إزعاج وتتطلعون لحلها في أسرع وقت ممكن. إذا كان لدى العميل أية مشكلة مع جهازه، فبإمكانه الإتصال بخدمة الدعم AppleCare “.
 
لذلك كما قلنا، إذا كنت تعاني من هذه الإنطفاءات العشوائية غير المتوقعة، فربما يتعين عليك الترقية إلى iOS 10.2.1 في أسرع وقت ممكن لأن هذا التحديث يعالج على ما يبدو هذه المشكلة بالنسبة لغالبية ملاك iPhone 6/6 Plus و iPhone 6S/6S Plus.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here