كنوز ميديا –
واحدة من الشائعات التي تم تداولها بشأن iPhone 8 في الفترة الماضية هي أنه من المتوقع أن يأتي مع بطارية أكبر. بينما عمر البطارية يعد مهما أثناء البحث عن شراء هاتف جديد، فإحدى المحللات تعتقد بأن البطارية الكبيرة سوف تحدث فرقًا كبيرًا في إقناع مستخدمي هواتف iPhone القديمة للترقية.
 
ووفقا لمذكرة بحثية من المحللة Katy Huberty من مؤسسة Morgan Stanley، فقد صرحت هذه المحللة بالقول : ” بالإضافة إلى الترقية المتواضعة لهواتف iPhone الحالية، فنحن نتوقع من آبل إطلاق جهاز بسعر أعلى مع شاشة AMOLED ستستمح بتصميم منحني وعمر أطول للبطارية، تقنية الشحن اللاسلكي، ومستشعرات ثلاثية الأبعاد، وميزات أكثر تقدمًا للذكاء الإصطناعي. ”
 
وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت المحللة Katy Huberty بأن العملاء في الصين قد يكونون أكثر إهتماما بهذه التغييرات بحيث صرحت بالقول : ” على الرغم من أننا نرى ترقيات لمستخدمي أجهزة آبل في جميع المناطق، فعملنا يشير إلى أن المستخدمين في الصين حساسون للغاية عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الجديدة وبالتغييرات على مستوى التصميم “. ويبدو أن عدد غير قليل من العملاء ما زالوا يحتفظون بهواتف iPhone القديمة الخاصة بهم والتي تقول المحللة بأنها تؤدي إلى ” الطلب الدفين “.
 
وتعتقد المحللة Katy Huberty بأن هواتف iPhone الجديدة سوف تؤدي إلى تسريع دورة حياة iPhone، وهذا ما سيساعد في زيادة المبيعات. وتجدر الإشارة إلى أن Katy Huberty ليست هي الوحيدة التي قالت ذلك، فقد سمعنا ذلك من العديد من المحللين في الماضي.ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here