كنوز ميديا – أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، ضرورة الحرص على التنسيق الدقيق والتام بين مختلف التشكيلات العسكرية، داعيا الموصليين لمساندة القوات الأمنية، فيما منح “آخر فرصة” للمتورطين مع “داعش”.

وقال العبادي في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه،  انه “يجب الحرص على التنسيق الدقيق والتام بين مختلف التشكيلات برا وجوا والاستفادة القصوى من المعلومات الاستخبارية عن تحركات العدو داخل المدينة”، مشيرا الى أهمية “تعميق حالة الانكسار والهزيمة التي لحقت بعصابات “داعش” وهروب قياداته عبر زيادة الضربات النوعية والمركزة لمقرات العدو ومعامل التفخيخ وطرق الإمداد“.

ودعا العبادي أهالي الموصل الى “مساندة قواتنا البطلة لتحريرهم من هذه العصابة المجرمة بالتصدي لها ومنعها من الحاق الخسائر بالمدنيين وتدمير المنشئات الخدمية”، مؤكدا أن “هذه آخر فرصة للعناصر التي تورطت مع “داعش” لإلقاء السلاح وتسليم أنفسهم لينالوا محاكمات عادلة، وبدون ذلك فأنهم سيواجهون الموت الحتمي على يد مقاتلينا الأبطال“.

وكانت قيادة عمليات “قادمون يا نينوى” أعلنت، اليوم الجمعة، عن اقتحام حي المأمون بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، فيما أعلن الحشد الشعبي تحرير تل الزلط في تلعفر غرب الموصل.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here