الجبوري : تعدد الروايات بشأن خطف سائقي الشاحنات في الانبار

0
67 views

كنوز ميديا – قال النائب عن اتحاد القوى احمد الجبوري ، اليوم ، تعدد الروايات بشأن خطف سواق الشاحنات في منطقة الرحالية بالانبار منهم من يقول بان هناك عصابات قامت بهذا العمل والبعض الاخر يقول جهات سياسية من اجل غاية معينة .

الجبوري في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، اشار الى ان الاجهزة الامنية المتعددة في العراق مطالبة بالكشف عن مصير هؤلاء المختطفين والجهة المسؤولة عن الخطف والاسراع بتشكيل لجان تحقيقيه واعلانها امام الرأي العام .

واعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة  كربلاء، عقيل المسعودي ، الاثنين، أن سائقي الشاحنات الذين اختطفوا منذ أيام في الأنبار، كانوا قد انطلقوا من العاصمة بغداد وصولا إلى جسر الروضة في المحافظة حيث تم اختطافهم، مشيرا إلى أنها ثاني عملية خطف تشهدها المنطقة خلال أسبوعين.

وقال المسعودي أنه “بعد خروج عجلات من 11 إلى 15 عجلة حمل، من بغداد وبعد توجهها من جرف النصر ومن ثم إلى عامرية الفلوجة، وصولا إلى جسر الروضة والذي يقع في الأنبار، تم إحتطاف السواق في المكان دون أخذ العجلات منهم”.

وأشار المسعودي إلى أن “هذه الحالة الثانية التي تحدث في تلك المنطقة، حيث تم اختطاف اثنين من أهالي كربلاء قبل أسبوعين، وتعتبر المنطقة من المناطق الضعيفة أمنيا وخارج صلاحية الحكومة في كربلاء وتبعد 35 كيلو متر عن قاطع المسؤولية”.

واكد القيادي في حشد الأنبار ناظم الجغيفي، إن “القيادات الامنية لم تؤكد صحة خبر اطلاق عدد من المختطفين في الرحالية بعد دفع فدية مالية”.

وأضاف الجغيفي في تصريح صحفي ، أن “القيادات الامنية تبذل جهودا كبيرة من اجل معرفة المزيد من التفاصيل عن هذه المعلومات وسوف تعلن في غضون الساعات القليلة المقبلة بعد التأكد من صحتها”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here