كنوز ميديا/ بغداد

أبدى زين الدين زيدان المدير الفني ل‍ريال مدريد عن رضاه من أداء فريقه في مواجهة فالنسيا رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

وتمكن فالنسيا من تسجيل هدفين في الدقيقتين 5 و9 بعد صافرة البداية، ثم نجح ريال مدريد في تقليص الفرق عن طريق كريستيانو رونالدو مع نهاية الشوط الأول.

 

ويرى زيدان أن ريال مدريد خسر المباراة في أول 10 دقائق بسبب الأخطاء الفردية في الدفاع، لكنه راضٍ عن أداء الفريق في الشق الهجومي خلال المباراة.

 

وقال زيزو في تصريحات لوسائل الإعلام “نعم هي الأخطاء الدفاعية، لان الحقيقة هي أننا خسرنا المباراة في أول 10 دقائق، وكنا مسيطرين على الكرة تماماً”.

 

وتابع “كان لدينا فرص للتسجيل، لكننا فشلنا مرتين في الدفاع، ثم توجب علينا العودة خلال 80 دقيقة المتبقية، التوفيق غاب عنا اليوم، كنا قادرين على التسجيل”.

 

وأضاف زيزو “التأثير النفسي للهزيمة؟ أتمنى أن لا يحدث شيء، ما علينا القيام به هو أن نكون يقظين طوال الوقت، علينا أن نكون في تركيز أعلى، لم نكن نتمتع بالذكاء في أول 10 دقائق، لا أريد التقليل من انتصار فالنسيا، لكنهم لعبوا في أول 10 دقائق ثم تراجعوا”.

  

وأنهى زيدان حديثه “الدوري صعب، كنا نعرف أن اللقب لن يحسم اليوم مهما كانت النتيجة، علينا أن نأخذ قسطاً من الراحة والتفكير في مباراة يوم الأحد”.

saj

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here