نائبة تتهم جابر الجابري بملفات فساد في وزارة الثقافة

0
73 views

كنوز ميديا – طالبت لجنة الثقافة والاعلام النيابية وزارة الثقافة بتشكيل لجنة تحقيق في ايرادات عرض الثقافة بتشكيل لجنة تحقيق في ايرادات عرض فيلم محمد رسول الله ، فيما اتهمت وكيل الوزارة جابر الجابري بالتورط في شبهات الفساد لعائدات عرض الفيلم .

وحملت عضو اللجنة سروة عبد الواحد في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، اليوم ، مسؤولية الفساد في موضوع عرض فيلم محمد رسول الله الى وكيل الوزير جابر الجابري، وقالت انه “مسؤول عن هذا شبهات الفساد المتعلقة بايرادات الفيلم ، وعليه ان يعلن رسميا وامام الرأي العام اين تذهب اموال هذا الفيلم الذي يعرض يوميا في بغداد”.

واشارت الى ان “هناك عدد من مسؤولي دائرة السينما والمسرح والفنانين قدموا استقالاتهم احتجاجا على ذلك “. وطالبت بتشكيل “لجنة تحقيق من قبل وزارة الثقافة للتقصي عن موضوع عرض الفيلم وعائداته”، كما دعت وزير الثقافة ان يكون له رأي في الموضوع ،ولا ان يكون جابر الجابري هو من يتلاعب بمصير الوزارة .

يذكر ان جابر الجابري قد عاد الى وزارة الثقافة سنة 2014 بقرار من رئيس الوزراء حيدر العبادي في جلسته التاسعة بعد ان اقاله المالكي رئيس الوزراء السابق سنة 2012 بسبب ملفات الفساد الاداري والمالي المتعلقة به.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here