كنوز ميديا / متابعه

كشف القيادي في حشد محافظة الانبار ناظم الجغيفي، الاربعاء، عن قيام قوات أمريكية باستطلاع الطريق الذي يربط ناحية البغدادي بمدينة الرمادي دون معرفة الاسباب.

وقال الجغيفي في تصريح إن “قوة امريكية مسنودة بعدد من العجلات العسكرية ترافقها طائرات حربية استطلعت الطريق الذي يربط ناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار باتجاه مدينة الرمادي دون معرفة الاسباب”.

واضاف أن” القوات الامريكية استطلعت ايضا مكان الهجوم الانتحاري الذي استهدف مقر سرية لواء 29 الفوج الرابع الفرقة السابعة في منطقة المصخن التابعة لقضاء هيت غربي الانبار، دون اعطاء مزيدا من التفاصيل”، نافياً “مشاركة اي قوات امريكية في عمليات التحرير التي شهدتها المناطق الغربية للمحافظة”.

وكشف القيادي في الحشد الشعبي جواد الطليباوي، اليوم الأربعاء، عن نية الأميركان اخراج قيادات “داعشية” وضباط مخابرات عرب واجانب من قضاء تلعفر غربي مدينة الموصل بعد تضييق الخناق عليهم، فيما ابدى استغرابه من صمت المجتمع الدولي تجاه المساعدات التي تلقيها طائرات التحالف الدولي في مناطق “داعش”.

يشار إلى أن العديد من القادة الأمنيين والشخصيات السياسية قد اتهمت أمريكا بإنزال مساعدات عسكرية لمجاميع “داعش” الإجرامية المحاصرين في عدد من قواطع العمليات

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here