كنوز ميديا/ بغداد..

قال عضو كتلة بدر النيابية النائب حنين قدو ، اليوم ، ان خطف 17 سائق شاحنة يبدو انه لايثير بعض القوى السياسية ولم يعطوا اهمية لهذا الموضوع الخطير.

واضاف قدو في حديث بانه “كان من المفروض ان يكون هناك وقفة قوية من قبل مجلس النواب العراقي او الحكومة والسلطة التنفيذية اتجاه من تم خطفهم وكذلك اتجاه الجهات التي قامت بخطفهم” .

واشار قدو الى ان “هذه العملية خطيرة جدا ودليل واضح على انه هناك بعض الخلايا النائمة التي تعمل وتحاول بقدر الامكان ان تستهدف أمن واستقرار محافظة الانبار وكذلك سوف تحاول استهداف امن واستقرار العاصمة بغداد” .

وطالب قدو بان “يكون هناك تحرك وادانة لهذه العملية الاجرامية التي استهدفت مجموعة من السواق الابرياء” .

وصرحت النائبة حنان الفتلاوي في وقت سابق في بيان لها “صمت غريب على اختطاف 17 سائق شاحنة تم اختطافهم في الطريق الرابط بين الرمادي والرحالية”، مبيناً أن “هؤلاء الابرياء تم اختطافهم لدى تلبيتهم دعوة غداء في أحد الدور على الطريق”. وانه “لم يصدر اي موقف حكومي لحد اللحظة ولا نعلم هل هناك اجراءات وتفتيش وتحقيق لغرض معرفة مصيرهم، فهؤلاء اصحاب عوائل وعوائلهم تنتظر وسط صمت وتغييب مخجل من جميع الاطراف الحكومية والامنية”.

وكانت جهات مجهولة قد اختطفت 17 سائق شاحنة من أهالي منطقة الشعلة ببغداد يوم الاربعاء الماضي 15/2/2017 قرب ناحية الرحالية التابعة لمحافظة الانبار .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here