قصّة فلسطين المکتظة بالغصص والحزن

0
53 views
 كنوز ميديا – متابعة 

أكد قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي خلال الكلمة الإفتتاحية للمؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية ،بأن الشعب الفلسطيني يعاني من الآلام أكثر من أي دولة أخرى.

وقال قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي في كلمته:” إن قصّة فلسطين المکتظة بالغصص والحزن الممضّ لمظلومية هذا الشعب الصابر المثابر المقاوم، لتؤلم بحقٍ، أيّ إنسان تائق إلى الحرية والحق والعدالة، وتملأ قلبه بالأسى الکبير. إن تاريخ فلسطين زاخر بالمنعطفات والأحداث في ظل احتلالها الظالم وتشريد الملايين من أبنائها و المقاومة الباسلة التي سطرها هذا الشعب البطل.”

وأضاف : “إن بحثاً واعياً في التاريخ یبیّن أنه لم یواجه شعب من شعوب العالم  في أيّ فترة من فترات التاريخ مثل هذه المحنة والمعاناة والممارسات الظالمة، بأن یتعرض بلد بأکمله للاحتلال بفعل مؤامرة تتجاوز حدود المنطقة، و یشرَّد شعب من دياره وأرضه، لتحِلّ محله جماعة أخرى تأتي من مناطق شتی من العالم، مما یشکل تجاهلا لوجود حقيقي مع إحلال وجود زائف محله. بيد أن هذه تمثل صفحة ملوثة من صفحات التاريخ التي ستطوى کغيرها من الصفحات الملوثة بإذن الله تعالى وعونه، فقد قال تعالی: «إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا» وقال: «أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ».”

#قدس_آینده_ما
#QudsIsFuture
#القدس_مستقبلنا

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here