كنوز ميديا :: متابعه

طالب عضو لجنة الامن والدفاع النيابية نايف الشمري ، اليوم الثلاثاء ، جميع الدول التي تدعي مقاتلتها الارهاب عليها منع مواطنيها من الانتماء الى كيان داعش الارهابي ، لافتا الى ان هناك دعم دولي  لهذه العناصر وتوفر لهم حرية  بقطع الالاف الكيلومترات وبجوازات رسمية من الدخول الى العراق .

الشمري في حديث قال ان نهاية داعش في العراق اصبحت قريبة من خلال حسم المراحل الاخيرة من معركة الموصل ، مطالبا جميع الدول ان تتعاون مع العراق امنياً واستخبارياً لانه اكتسب خبرة كبيرة في محاربة الارهاب وخطر داعش سيلتهم جميع دول العالم .

وفيما يخص معركة ايمن الموصل اشار الشمري ان توقيت المعركة كان مناسباً من قبل القائد العام للقوات المسلحة ، مؤكداً ان المعركة ستكون بنفس كفاءة ومهنية الساحل الايسر متوقعاً ان تكون اكثر نوعية .

ونفى الشمري مشاركة قوات امريكية اوبريطانية في عملية تحرير الساحل الايمن  وانما التحرير سيكون بقوات عراقية خالصة وبهمة جميع قطعاتنا الامنية .

وأعلن رئيس الوزراء العراقي، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، صباح  الأحد انطلاق عمليات تحرير الجانب الأيمن من مدينة الموصل من قبضة عناصر داعش الوهابي.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here