كنوز ميديا –
يتوقع عودة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد من الاصابة عند مواجهة مضيفه فالنسيا يوم الأربعاء حيث يسعى العملاق الإسباني لتوسيع الفارق الى أربع نقاط مع أقرب مطارديه على صدارة دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.
وغاب راموس عن انتصار يوم السبت بهدفين دون رد على ضيفه اسبانيول بسبب اصابة في الفخذ تعرض لها في فوز على أرضه 3-1 أمام نابولي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، لكنه تدرب مع الفريق اليوم الاثنين.
ويملك ريال مدريد فرصة مواصلة الضغط على برشلونة حامل اللقب. ويتفوق ريال بنقطة في الصدارة ويملك أيضا مباراة أخرى أمام سيلتا فيجو.
واستخدم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 19 لاعبا في آخر مباراتين وسيواصل سياسة التناوب حيث سيلتقي مع فياريال يوم الأحد.
وأراح زيدان اللاعبين كريم بنزيمة ولوكا مودريتش وكيلور نافاس أمام اسبانيول ضمن سبعة تغييرات أجراها على التشكيلة التي هزمت نابولي.
وقال زيدان لموقع ريال على الانترنت عقب انتصار يوم السبت “تنتظرنا مباريات كثيرة ونحتاج الى جميع اللاعبين.”
وقد يبدأ جاريث بيل أساسيا أيضا بعدما اثار الاعجاب في عودته من اصابة في الكاحل.
ونزل المهاجم الويلزي بديلا ليتفوق على مدافعي اسبانيول قبل أن يسجل هدف ريال مدريد الثاني.
وقال زيدان “لم يظهر عليه أي تأثر بالغياب لثلاثة أشهر، إنه لاعب قوي جدا ويصنع الفارق وهذا سبب حصوله على هذه المكانة الخاصة.”
وكانت المواجهة أمام فالنسيا مقررة في بادئ الأمر في ديسمبر كانون الأول لكنها تأجلت بسبب انشغال ريال مدريد بالمشاركة في كأس العالم للأندية التي فاز بها.
ويرغب زيدان من فريقه توسيع الفارق مع برشلونة في أسرع وقت ممكن.
وبينما حقق ريال مدريد رقما قياسيا في تاريخ النادي بهز الشباك في 42 مباراة متتالية في كل المسابقات حافظ فالنسيا على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي كما أنهى صيامه التهديفي الذي استغرق 262 دقيقة بفضل ناني.
وتراجع فالنسيا إلى منطقة الخطر بعد موسم مخيب لكن اللاعبين حصلوا على دفعة بالفوز على ارضهم 2-صفر يوم الاحد أمام أتليتيك بيلباو وهي نتيجة أنهت غيابا عن الانتصارات دام ثلاث مباريات ورفعتهم للمركز 15.ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here