كنوز ميديا/بغداد..

ذكر رئيس اتحاد الكرة السابق حسين سعيد، أن وفد الفيفا ترك انطباعات ايجابية جيدة حول زيارته الاخيرة لملاعب كربلاء والبصرة واربيل، من اجل رفع الحظر عن الملاعب العراقية خلال الفترة المقبلة.

وكان وفد الفيفا قد انهى زيارته الجمعة الماضية بعد ان استمرت لثلاثة ايام زار خلالها ملاعب فرانسو حريري في اربيل وملعب كربلاء الدولي وملعب البصرة الدولي في المدينة الرياضية .

وقال سعيد في تصريح صحفي زيارة الفيفا هي بداية أمل لمستقبل مشرق في تاريخ الرياضة العراقية، بعدما سجل ممثلا وفد الاتحادين الدولي والاسيوي انطباعات ايجابية ومؤشرات جيدة حول زيارتهما للملاعب العراقية، وهذا ما يدعونا للتفاؤل برفع الحظر عن ملاعبنا خلال الفترة القادمة”.

وأوضح سعيد: “ممثلا الوفدين الاسيوي والدولي وهما الألماني هيلموت جوزيف سبان (الجانب الأمني) والأردني طلال سويلمين (الجانب الفني) ‏إيجابيا، رفعا تقاريرهما بشكل رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، ونحن في انتظار اجتماع الفيفا خلال شهر مارس / اذار المقبل من اجل النظر في الملف العراقي ورفع توصيات برفع الحظر من عدمه، ونتمنى ان تسير الامور كما كان مخططا لها وهو الموافقة على رفع الحظر، لكون العراق قام بكل شيء من اجل هذا القرار”

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here