كنوز ميديا/بغداد..

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاثنين، أن الصراع الدولي والاقليمي سيكون له تداعيات سلبية على الاوضاع الداخلية للعراق، فيما اشار إلى أن الانتصارات التي حققتها القوات الامنية العراقية ضد تنظيم داعش قد كسرت شوكة الارهاب.

وذكر بيان لمكتب الجبوري  أن “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل، اليوم، الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الاوسط ودول افريقيا ميخائيل بوغدانوف والوفد المرافق له”، مبينا أنه “جرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الامنية والسياسية في المنطقة والحرب التي يخوضها العراق ضد الارهاب”.

 ونقل البيان عن الجبوري قوله، إن “الانتصارات التي حققتها القوات الامنية العراقية ضد تنظيم داعش قد كسرت شوكة الارهاب في العراق وبات يلفظ انفاسه الاخيرة”، لافتا الى ان “انطلاق معركة تحرير الساحل الايمن من مدينة الموصل هي بمثابة ايذان لانتهاء وجوده الارهابي على الارض العراقية”.

وشدد الجبوري على أن “الصراع الدولي والاقليمي سيكون له تداعيات سلبية على اوضاعنا الداخلية، وان اي تحول نحو الايجاب سيسهم في تعافي الوضع الداخلي العراقي”.

من جانبه أكد بوغدانوف حرص بلاده على “تفعيل التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين خاصة في المناطق المحررة من عصابات داعش الارهابية”

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here