كنوز ميديا/ بغداد..

في شهر نوفمبر من العام الماضي، قامت هيئة الإتصالات الصينية TENAA بالمصادقة على الهاتف LeEco Le X850 القادم من شركة LeEco. ولحد الآن لم يتم إصدار هذا الهاتف، ولكن يبدو أنه تم إخضاع هذا الهاتف مؤخرا لإختبارات الأداء على منصة GFXBench مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على مواصفاته التقنية.

 

تم تسجيل هذا الهاتف في إختبارات الأداء على منصة GFXBench تحت إسم LeEco X10. وبالنسبة لهيئة الإتصالات الصينية TENAA، فقد كشفت لنا في العام الماضي بأن هذا الهاتف سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل.

 

أما بالنسبة لإختبارات الأداء على منصة GFXBench، فهي كشفت لنا بأن الهاتف يضم شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من فئةSnapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل لكل مستشعر، وكاميرا خلفية مزدوجة أيضا بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر.

 

وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف LeEco Le X850 أو بالأحرى LeEco X10، ولكن نأمل أن نحصل على هذه المعلومة في المستقبل القريب، على الرغم من أن معرض MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل سيكون منصة مثالية لإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف.

المشاركة

اترك تعليق