اصيب ستة من العناصر الحكومية في الجيش والشرطة بينهم ضابط نتيجة انفجار عبوتين ناسفتين بالتعاقب استهدفتا دوريتهم المشتركة اليوم الاربعاء شمال غرب مدينة كركوك مركز محافظة التأميم.
ونسبت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة الى مصدر أمني حكومي قوله في تصريح نشر قبل قليل “إن العبوتين الناسفتين اللتين كانتا مزروعتين على جانب الطريق في منطقة (النمرة 8) التابعة لقضاء (الدبس) شمال غرب كركوك، انفجرتا بالتعاقب لدى مرور دورية مشتركة للجيش والشرطة صباح اليوم، ما ادى الى اصابة ستة من عناصرها، بينهم ضاب برتبة رائد بجروح مختلفة، والحاق اضرار مادية باثنتين من عجلات الدورية”.

واضاف المصدر ان قوة امنية هرعت الى المنطقة المذكورة، واتخذت اجراءات مشددة حول مكان الانفجارين، وشنت حملة دهم وتفتيش في محاولة للبحث عن المنفذين، في الوقت الذي تم فيه نقل المصابين الى احد مستشفيات كركوك لتلقي العلاج.

يشار الى ان محافظة التأميم والاقضية والنواحي التابعة لها تشهد بشكل شبه يومي انفجارات مماثلة وهجمات مختلفة، معظمها تستهدف القوات الحكومية من الجيش والشرطة، وغالبا ما تؤدي الى مقتل واصابة العديد من عناصرها، في ظل التدهور الامني المتواصل الذي يشهده العراق الجريح منذ ابتلائه بالاحتلال الغاشم وحكوماته الفاشلة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here