كنوز ميديا/بغداد..

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الخميس، عن القاء القبض على ضابط برتبة رائد بتهمة تسريب معلومات تحقيقية لمواطنين لقاء مبالغ مالية، فيما أكد القاء مفرزة أخرى القبض على منتسب متلبساً بجريمة الرشوة.

وقال مدير تفتيش بغداد العميد حسين علي دانة في بيان تلقت /كنوز ميديا/، نسخة منه، إن “إحدى مفارزه ألقت القبض على ضابط برتبة رائد منسوب الى مركز شرطة المدائن بتهمة تسريب معلومات تحقيقية الى مواطنين لقاء مبلغ قدره 200 دولار، حيث أودع التوقيف بأمر قضائي اصولي للتحقيق معه”.

وأضاف دانة، أن “مفرزة اخرى تابعة لمفتشية الداخلية قامت بنصب كمين لأحد المنتسبين العاملين في مركز شرطة حي العامل وألقت القبض عليه متلبساً باستلام مظروف من أحد المواطنين، وبعد التحري تبين أن المظروف يحتوي على مبلغ (5000) دولار استلمها كرشوة من المواطن، وعند التحقيق معه اعترف على ضابط برتبة رائد ومفوض يعملان معه في نفس المركز قال أنهما أمراه باستلام المظروف دون أن يعلم ما يحتويه، وأنه نفذ الأوامر التي صدرت له من قبل رؤساءه”.

 وبيّن مدير تفتيش بغداد أن “المفرزة دونت أقوال واعترافات المنتسب وصدقتها لدى قاضي التحقيق الذي أمر بتوقيفه على ذمة القضية للتحقيق معه ومعرفة المتورطين الحقيقيين بالجريمة”

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here