الطرفي : قوانين مهمة سيصوت عليها البرلمان قبل انتهاء فصله التشريعي

0
79 views

كنوز ميديا – اكد التحالف الوطني، الاربعاء، التصويت على القوانين المهمة المعطلة في البرلمان قبل نهاية الفصل التشريعي الحالي.

وذكر النائب عن كتلة المواطن حبيب الطرفي في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، ان هناك عددا من القوانين تحتاج الى التصويت خلال المدة المقبلة بينها قانون المحكمة الاتحادية الذي عطل بسبب تعارضات سياسية ومازال بانتظار التصويت ، مشيرا الى ان ورقة عمل التحالف الوطني الجديدة تضمنت تقديم قانون المحكمة الى التصويت البرلماني قبل نهاية الفصل التشريعي.

مضيفاً ان من القوانين المهمة التي دعا التحالف الوطني الى التصويت عليها خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الاربعاء هي قوانين مجلس الاتحاد والنفط والغاز بالاضافة الى التعديلات في قانون الانتخابات .

واشار الطرفي الى ان التحالف لا يرغب بالتصويت على القوانين بالاغلبية كما حدث في مشروع قانون الحشد الشعبي ، لافتا الى ان قانون الحشد لم يواجه اعتراضات قوية من قبل الكتل النيابية الاخرى باستثناء تحالف القوى وبالتالي فان التصويت عليه كان ملزما ، مؤكداً ان الفصل التشريعي الحالي سيستمر لحين التصويت على قانون الموازنة والذي سيسمح بطرح مزيد من القوانين الاخرى

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here