كنوز ميديا – كشف النائب عن ائتلاف “دولة القانون” علي العلاق، الخميس، عن سعي بعض اعضاء مجلس النواب لرفع دعوى قضائية على ثلاثة نواب لاتهامهم لشخصيات من تيارات دينية واهالي الجنوب بزراعة الخشخاش والترويج لتجارة المخدرات.

وقال العلاق في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، ان “النائب فائق الشيخ علي، ومشعان الجبوري، وجوزيف صليوا، اتهموا اهالي الجنوب و تيارات دينية داخل مجلس النواب باتهامات خطيرة جدا لايمكن السكوت عنها”.

واضاف العلاق ان “هؤلاء النواب اتهموا ايضا ايران بالضغط للتصويت على فقرة حظر المشروبات الكحولية في العراق من اجل ترويج المخدرات وزرع الخشخاش في المحافظات الجنوبية”.

يذكر ان مجلس النواب صوت في جلسته التي عقدت، اول امس السبت (22 تشرين الثاني 2016)، على مشروع قانون واردات البلديات، والذي تضمن فقرة تحظر استيراد وتصنيع وبيع المشروبات الكحولية بكافة انواعها.

2 تعليقات

  1. لم يذكر النواب ان اهل الجنوب يزرعون الخشخاش و انما بعض الجهات تزرع الخشخاش هناك … علي العلاق اكبر لص ينتمي لمافيا بيت العلاق اللصوص هو اخر من يتحدث!

  2. علي العلاق الشيخ المتهرب من الضرائب في الدنمارك انت وامثالك لم تتأثروا من اتهامات الاحزاب الدينية بزراعة الخشخاش ولكن تأثرتم لأتهام مرضعتكم جار السؤ ايران ولاية الفقيه ، الكفر بالله والعياذ بالله مقبول عندكم ولكن انتقاد جار السؤ دولة الولي الفقيه خط احمر ، اكملتم علاج مشاكل العراق كلها ولم يبقى الا الخمر , اضحكوا على عقول المتخلفين الذين ينعقون مع كل ناعق بدل من توفير السكن والمدارس والكتب المدرسية التي في عز الحصار على العراق لم تتأخر المدارس في توزيعها يوم واحد والان حكمكم محسوب على الشيعة شئتم أم ابيتم ولا تستطيعون توزيع الكتب الدراسية فقط اقول طاح حظ امريكا التي سلطت عصير الحثالة على اهل العراق

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here