كنوز ميديا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أن هدف مدافع الفريق ناتشو فرنانديز اليوم والذي أحرزه بطريقة أكروباتية، أجمل من هدفه الشخصي الذي حقق به النادي الملكي لقبه التاسع في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في مؤتمره الصحفي عقب المباراة والذي نُشر بواسطة موقع “ديفنسا سنترال” المختص بأخبار ريال مدريد :”أنا سعيد بالمباراة التي قدمناها لقد احترمنا الخصم، كانت مباراة خطيرة والأهم أننا حققنا الفوز”.

وعلق على هدف ناتشو الرائع وقال :”لقد كان أجمل من هدفي في التاسعة، إنه هدف للتاريخ لناتشو إنه يستحق ذلك أكثر من أي شخص إنه لاعب مهني عظيم”.
وحول الخصم ليونيسا والذي سحقه 7-1 في كأس إسبانيا، قال :”إنه فريق جيد ويمكنه القيام بالكثير من الأشياء، ولكننا كنا خطرين جدًا وقمنا بالضغط منذ بداية المباراة”.

وواصل :”اللاعبون هنا يعرفون أنه من الصعب أن تلعب في ريال مدريد، فهنا العديد من اللاعبين الجيدين، ولا يمكن للجميع أن يشارك باستمرار، المدرب هو من يقرر من يشارك، نلعب مباراة كل ثلاثة أيام ومن مسؤوليتي أن أحافظ على الفريق”.

وعن مشاركة كروس لتسعين دقيقة أكد أنه ليس قلقًا وقال :”ليس لدي الكثير من الخيارات في هذا المركز، الفكرة هي أن يتم إراحته ولكنه يريد أن يلعب المباراة بأكملها”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here