كنوز ميديا/متابعه..

كشف مصدر مسؤول في شرطة محافظة الأنبار، الخميس، عن فشل مخطط لتنظيم “داعش” الإجرامي لتهريب زعيمه المدعو أبو بكر البغدادي عبر منفذ الوليد الحدودي، وفيما افصح عن خطة جديدة للتنظيم لتهريب البغدادي عبر المناطق الغربية للمحافظة، أكد عزم القوات الأمنية استخدام طائرات بدون طيار لتعقب تحركات البغدادي واستهدافه.

وقال المصدر ، إن “مديرية شرطة محافظة الأنبار تلقت قبل عدة ايام معلومات استخبارية مؤكدة تفيد بأن زعيم تنظيم داعش الإجرامي المدعو أبو بكر البغدادي محاصر في مدنية الموصل ويعتزم التنظيم نقله على وجه السرعة إلى خارج العراق عبر الصحراء التي تربط نينوى بمحافظتي صلاح الدين والانبار”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “داعش شن هجوما على قضاء الرطبة في محاولة منه لتهريب البغدادي وقيادات اخرى بالتنظيم عبر منفذ الوليد الحدودي إلى الأراضي السورية، إلا أن القوات الأمنية المشتركة تمكنت من إحباط الهجوم ودحر القوة المهاجمة”.

ولفت المصدر إلى أن “البغدادي يتنقل حاليا بين الحضر والبعاج بنينوى، ويخطط داعش حاليا لنقله إلى مناطق الأنبار الغربية الثلاثة التي لايزال يسيطر عليها (القائم، عنه، راوه) تمهيداً لتهريبه إلى مدينة البوكمال السورية كمحطة أولى”، مبينا أن “القوات الأمنية تعتزم استخدام طائرات مسيرة بدون طيار لتعقب تحركات البغدادي واستهدافه

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here