كنوز ميديا/ وكالات

أشعل حديث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن ثلاجته جدلاً كبيراً، في وسائل الإعلام الواقعية والافتراضية، وسط سيل من تعليقات الناشطين ورجال الإعلام.

ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وسماً عبر موقع “تويتر” تحت عنوان #ثلاجه_السيسي، ما لبث أن أصبح في وقت قصير في صدارة قائمة الوسوم الأكثر تفاعلاً في مصر والعالم العربي.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فاجأ الجميع بالحديث عن ثلاجته، في كلمة له خلال افتتاح مؤتمر الشباب المقام في شرم الشيخ حالياً، حين أكد أنه قضى 10 سنين بثلاجة فارغة لا تحوي سوى الماء.

وقال السيسي “والله العظيم أنا قعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول ذلك عن نفسي، ولكن هي عزة النفس وعفة النفس، أمر لا يأتي بالسهل، أن تعتمد على نفسك فقط، أمر ليس بالسهل”.

ونعرض فيما يلي بعض التغريدات التي انتشرت ضمن وسم “ثلاجة السيسي”:

#ثلاجه_السيسي مافيهاش غير ميّة ،، كان مستني الرز..والفرخة علينا وإلا عليكم”.

وقال آخر: خذو العبرة، من السيسي، الرجل العفيف الصابر، ١٠سنوات، وثلاجته لايوجد فيها غير الماء، لكن ربي عوضه بـ “رز” الخليج كله”.

وقالت ناشطة في تغريدة بتويتر مخاطبة السيسي: يعني مشغل التلاجه ١٠ سنين علشان ازازتين ميه ؟ ايه الاسراف ده ما تشرب من الزير”.

ويغرد مصري آخر: هل هذا الكائن كامل العقل ؟!.. اول مره اسمع وشوف رئيس دوله لا يعرف ماذا يقول او يخرج كلمة صحيحة، رحم الله مصر ارض العلم والعلماء”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here