كنوز ميديا /متابعه

كشف الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي ، اليوم ، بأن ساعات قليلة تفصلنا عن ساعة الصفر لانطلاق عمليات تحرير الموصل.

الاسدي وفي حديث  قال ان الايام القليلة القادمة ستكون القطعات باشرت بالتحرك لتحرير الموصل . مشيراً الى اكتمال الاستعدادات من قبل الحشد الشعبي كما في الصنوف الاخرى .

واوضح الاسدي ان قطعات الحشد الشعبي تتواجد في المحاور المحددة لها سلفاً وبانتظار الاوامر بانطلاق ساعة الصفر وانطلاق العمليات .

واضاف الاسدي ان هيئة الحشد الشعبي ستعقد يومياً مؤتمر صحفياً لنقل كل مجريات الاحداث والعمليات . مبيناً ان العمليات المشتركة حددت ايضاً متحدثين رسميين يتحدثون عنها وعن كل ما يجري في عمليات التحرير .

حث رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، السبت، خطط تحرير الحويجة والموصل مع عدد من قادة الحشد الشعبي.

وقال مكتب العبادي في بيان حصلت ” الاتجاه برس” على نسخة منه، إن “رئيس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي عقد، اليوم، اجتماعا مع عدد من قادة الحشد الشعبي تناول خطط تحرير الحويجة والموصل”.

وأضاف، أن “الاجتماع بحث أيضا خطط تعزيز قدرات القوات المحررة ووضع البدائل المناسبة في اي تطور ميداني على الأرض”.

وأبدى قادة فصائل الحشد، بحسب البيان، “شكرهم وتثمينهم لرعاية رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووقوفهم تحت قيادته باعتبارهم جزء من مؤسسات الدولة في أي تهديدات محتملة من قبل أي قوة خارجية”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here