كنوز ميديا/ الأنبار..

دعا امام وخطيب جمعة الفلوجة بمحافظة الانبار الشيخ احمد العيساوي، أهالي المدينة الى التعاون مع القوات الامنية ومساندتها في بسط الامن، فيما طالب بإعادة الاسر النازحة الى مناطق سكناها المحررة وفرض سلطة القانون.

وقال العيساوي خلال خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في مسجد الحسين وسط المدينة،  إن “اهالي الفلوجة مطالبين بمساندة القوات الامنية والقوات الساندة لها وعدم الانصياع وراء المخططات الرامية الى الفلتان الامني الذي تسبب بهجرة اهالي المدينة وعلى الجميع العمل كفريق واحد يضمن فرض سلطة القانون وعدم التهاون مع أي جهة تحاول زعزعة امن واستقرار المدينة تحت أي مسميات كانت”.

واضاف ان “الجميع مطالب بتسهيل مهمة عودة العوائل النازحة الى مناطق سكناها المحررة لان هذه العوائل تعاني من وضع انساني صعب لا يمكن الاستمرار بهذا الظرف العصيب الذي يتطلب منا المساهمة في فرض القانون من خلال مساندة القوات الامنية والقوات الساندة لها”.

وتابع العيساوي أن “ما نشاهده من صور مؤلمة عن واقع النازحين يجعلنا امام خيار واحد وهو العمل على اعادة كافة الاسر النازحة الى مناطق سكناها المحررة وفرض سلطة القانون من خلال مساندة الاجهزة الامنية في ملاحقة كل من يحاول زعزعة امن واستقرار المدينة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here