كنوز ميديا / بغداد

تمكن أحد قراصنة الانترنت اختراق الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الاتصالات العراقية والاستحواذ عليه احتجاجاً على ما وصفه بـ ” انتشار أبراج الانترنت التي تسبب الأمراض، واستمرار قطوعات الانترنت وعدم محاسبة الشركات المزودة للخدمة “.

ولدى محاولة أي شخص تصفح موقع الوزارة يظهر له المنشور الذي نشره (الهاكر) الذي اخترق موقع الوزارة، وجاء فيه :

سأتكلم بالفساد الظاهرة الذي يراه المواطن كل يوم , وهو مشارك ايضا بالجريمة

1- انتشار الابراج الانترنيت في كل مكان في العراق ! هل رأيتم دولة اخرى كالصومال مثلا او كالسودان مثلا تنشر فيها الابراج ؟ مثلا الدولة التي تعتبرونها تاجاً لرؤوسكم هل فيها انتشار للابراج التي تسبب الامراض !

2- اكثر بلد فيه تقطعات باالانترنيت هو العراق، هل سمعت يوما ان البلد الفلاني ينقطع او تضعف فيه الخدمة؟ على سبيل المثال هل سمعت يوما ايران او السعودية او تركيا او امريكا مثلا ينقطع فيها مصدر الانترنيت او يضعف في السنة اكثر من 100 مرة ؟

3- الشركات المزودة لخدمة الانترنيت التي جاءت بسبب الفساد الإداري لوزارة الاتصالات التي لا احد يستطيع ان يحاسبها والمواطن يكون مجبوراً على اشتراك معهم لان الوزارة ليست لها بدائل اخرى، فعقولهم قديمة وليست مستحدثة، وهم اعداء التطور واعداء الشباب الذين يبحثون عن الرقي الى مستويات عليا في الاتصالات.

4- جشع الشركات المزودة لخدمة الانترنيت فهذا الصورة تتحدث لشركة اسياسيل ولا ننسى شركات اخرى كالايرث لنك والجزيرة وهالة سات وغيرها من شركات معروفة لدى المواطن , التي توجد في تقطعات اكثر من الخدمة المقدمة ، /بحسب قول مخترق الموقع .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here