كنوز ميديا / بغداد

تسلم النائب الأول لرئيس مجلس النواب همام حمودي، اليوم الاثنين، رسالة من البرلمان اليمني اكدت انه “لن يمثل اليمن الا شعبها”.
وذكر بيان لمكتب حمودي الإعلامي تلقت ” كنوز ميديا” نسخة منه اليوم، ان “النائب الأول لرئيس مجلس النواب همام حمودي استقبل بمكتبه اليوم وفداً من البرلمان اليمني سلمه رسالة مفتوحة إلى مجلس النواب العراقي تتعلق بالأوضاع اليمنية والتطورات الأخيرة، وتدعو إلى موقف برلماني عراقي، ومثمنة موقف البرلمان الداعم للشعب اليمني في محنته ومقاومته لاسترداد حقوقه”.
وأشار البيان الى ان “الرسالة التي سلمها الوفد للنائب الاول لرئيس المجلس تضمنت شرحاً للأوضاع المأساوية التي يعيشها بلدهم وشكرهم لإدانة العراق لمجزرة القاعة الكبرى وتعاطفه الكبير مع شعبهم”، كما أشارت الرسالة الى استعداد اليمنيين للقبول بأي جهود منصفة لوقف العدوان وتمكين الشعب اليمني من اتخاذ قراراته بنفسه، وفرض خياراته الديمقراطية”.
من جانبه جدد حمودي “إدانته للمجازر التي ترتكبها القوات السعودية، وضرورة أن يأخذ البرلمان اليمني دوره ويفرض حضوره في الساحة الوطنية لحل الأزمة السياسية”، مشدداً على أن “اليمن لن يمثلها إلاّ شعبها، ولن يحل أزمتها غير ابنائها عبر ممثليهم في البرلمان”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here