كنوز ميديا / بغداد

وجه وزير النفط جبار علي حسين اللعيبي بأستئناف العمل الفوري في مشروع مستشفى شركة نفط البصرة (نفط الجنوب سابقا) في محافظة البصرة.

وذكر بيان لوزارة النفط حصلت “كنوز ميديا ” على نسخة منه ان اللعيبي “تفقد موقع مشروع مبنى مستشفى شركة نفط الجنوب في محافظة البصرة ، واوعز باستئناف العمل فورا في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع”.

وقال ان “هذا الصرح الطبي في المحافظة الذي توقف العمل به عام 2008 هو احد المرافق الخدمية التي تحرص الوزارة على تنفيذه للعاملين في القطاع النفطي ولعوائلهم، حيث يقام المشروع في موقع متميز وعلى مساحة كبيرة ويتضمن انشاء مباني وردهات تستوعب 400 سرير ،فضلا عن قاعات وغرف للفحص والمراجعة والإدارة وردهات الطوارى ولإجراء العمليات حيث تم تزويده بالاجهزة والمعدات الطبية ” .

واضاف اللعيبي انه “قد وجه باستئناف العمل فورا بهذا المشروع الذي سيقدم الخدمات الطبية والإنسانية لشريحة كبيرة من ابناء العراق،” مشددا على ان “يتم الانتهاء من المشروع وإنجازه في فترة اقصاها لاتتجاوز نهاية العام المقبل، وانه قد أوعز بتوفير الأموال اللازمة للمشروع من تخصيصات الخدمات الاجتماعية وتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي كانت تعترض تنفيذ العمل”.

 

واشار وزير النفط الى ان الوزارة تحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة للعاملين في القطاع النفطي الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل تحقيق الأهداف المخطط لها على صعيد الانتاج والتصدير.sa

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here