بغداد / كنوز ميديا – دعت النائبة عن كتلة الفضيلة البرلمانية سوزان السعد الى عقد جلسة طارئة لمجلس النواب لغرض مناقشة التداعيات التي افرزتها الامطار الغزيرة التي سقطت في عدة محافظات مؤخرا.
وقالت في بيان صحفي تلقت وكالة (كنوز ميديا) نسخة منه ان”على ممثلي الشعب ان يقطعوا عطلتهم الشتريعية وان يجلسوا لحل مشاكل ابناء بلدهم “.
واضافت السعد ان”ما يحدث في البلاد من غرق اغلب المدن هو امر طاريء وعلى البرلمان ان ينعقد لبحث الحلول الممكنة والسريعة في مواجهة ازمة الامطار التي تجتاح البلاد “.
وذكرت ان”الاسابيع المقبلة قد تشهد امطارا مماثلة او اشد خصوصا وان فصل الشتاء في بدايته اذ ينبغي الاستعداد لموجات الامطار المقبلة”.
وتابعت السعد ان”الهدف من الجلسة البرلمانية ان تكون مسؤولة وان لاتكون ساحة للمزايدات السياسية والاعلامية ومنبر للخطابات بدون الخروج بحلول لمعاناة ابناء هذا البلد الذي يعاني بسبب الارهاب والفساد”.
واشارت الى انه”في حال عدم خروج المجلس بحلول خلال جلسته فسنطالب باستمرار الجلسات لحين التوصل الى قرارات واقعية بعيدا عن المثاليات”.
وكانت عدة محافظات من بينها بغداد شهدت قبل يومين هطول امطار غزيرة تسببت بحدوث فيضانات وسيول مما حدا ببعض المحافظات الى اعلان عدة مناطق فيها بمناطق منكوبة. انتهى 99

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here