كنوز ميديا / بغداد

أعلنت وزارة النفط، تشكيلها غرفة عمليات لمتابعة تجهيز المواكب الحسينية بالمشتقات النفطية خلال زيارة ذكرى عاشوراء بشهر محرم الحرام.
وذكر بيان للوزارة تلقت ” كنوز ميديا ” نسخة منه، انه “وأستعدادا لمراسيم زيارة عاشوراء، أوعز وزير النفط جبار علي اللعيبي الى الشركات والدوائر في الوزارة بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة تلبية احتياجات المواكب الحسينية من المشتقات النفطية بالتنسيق مع الجهات المعنية في محافظة كربلاء والفرات الاوسط”.
وأضاف “كما أوعز الوزير قيام المسؤولين في الوزارة بتفقد محافظة كربلاء والمدن والمناطق والطرق التي تسلكها مواكب الزائرين، وذلك للوقوف على الحاجة الفعلية وتذليل جميع الصعوبات والمعوقات من اجل تقديم افضل الخدمات للزائرين”.
وأشار الى ان “وزير النفط أوعز أيضا بتسخير الحافلات والشاحنات لنقل الزائرين من والى محافظة كربلاء” لافتا الى ان “وكيل الوزارة لشؤون التوزيع قام بجولة تفقدية الى محافظات بابل والنجف الاشرف وكربلاء يرافقه المسؤولين في شركتي التوزيع وتعبئة الغاز للوقوف على احتياجات المواكب الحسينية من المشتقات النفطية والغاز السائل والتنسيق مع الجهات المعنية في المحافظات بشأن ذلك”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here