كنوز ميديا / بغداد

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الجمعة، عن اطلاقها الخطة الامنية الخاصة بشهر محرم الحرام، بالتنسيق والتعاون مع قيادة عمليات الفرات الاوسط والحشد الشعبي.
وقال قائد شرطة كربلاء، اللواء أحمد علي زويني، في بيان له تلقت ” كنوز ميديا ” نسخة منه، ان “خطة أمنية محكمة جرى التحضير لها استعداد لشهر محرم الحرام، بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الأوسط”.
وأضاف، “تم إكمال الخطة الامنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم وتم توزيع المهام والواجبات على أمري القواطع الأمنية من الجيش والشرطة المحلية والاتحادية والحشد الشعبي والأجهزة الأمنية والاستخبارية العاملة في المحافظة والمتطوعين من العتبات الدينية بالاضافة إلى القوة النسوية”.
وأكد قائد شرطة كربلاء، ان “الخطة التفصيلة غطت كل أجزاء محافظة كربلاء المقدسة كما بدأت قواتنا الامنية بعمليات استباقية بتفتيش المناطق الصحراوية والمناطق المحاذية لمحافظة كربلاء وبعض الأهداف داخل المدينة والتي أسفرت في القبض على عدد من المتهمين المطلوبين إلى القضاء من بينهم متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب تم القبض عليهم في السيطرات والطرق الخارجية لدى محاولتهم التسلل إلى المحافظة”.
وبين، ان “العمليات الاستباقية والبحث والتحري عن المطلوبين مستمرة لحين تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة الامنية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين “عليه السلام”، وذلك من أجل تأمين الحماية الكافية لمدينتا المقدسة وأهلها وزائريها”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here