كنوز ميديا/ وكالات

أعلن الجهاز الفني للمنتخب البرتغالي لكرة القدم، اليوم الخميس، ضم كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني، لأول مرة منذ المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت قبل نحو 3 شهور في فرنسا.

ووفقًا لموقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، فإن القائمة شهدت ضم رونالدو لتشكيلة الفريق بعد غيابه طوال الفترة الماضية للإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وغاب رونالدو عن المباراة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم التي ستقام في روسيا عام 2018، ضد سويسرا وانتهت بهزيمة البرتغالي بهدفين دون رد، جراء الإصابة التي تعرض لها في الركبة في المباراة النهائية لكأس أوروبا “يورو2016”.

وأوضح الاتحاد البرتغالي في بيان عبر موقعه على الإنترنت، أن القائمة ضمت لحراسة المرمى: روي باتريسيو [سبورتينغ لشبونة]، وأنتوني لوبيش [ليون الفرنسي]، ومارافونا [براغا].

وفي الدفاع: انتونيش [دينامو كييف الأوكراني]، وبرونو ألفيش [كالياري الايطالي]، وسيدريك سواريس، وجوزيه فونتي [ساوثمبتون الإنجليزي]، وجواو كانسيلو [فالنسيا الإسباني]، وبيبي [ريال مدريد الإسباني]، ورافاييل غيريرو [بوروسيا دورتموند الألماني].

 وفي الوسط: أدريان سيلفا، ووليام كارفاليو [سبورتينغ لشبونة]، واندريه غوميش [برشلونة الإسباني]، ودانيلو بيريرا [بورتو]، وجواو ماريو [انتر ميلان الإيطالي]، وجواو موتينيو [موناكو الفرنسي]، وريناتو سانشيز [بايرن ميونيخ الألماني].

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو [ريال مدريد الإسباني]، وأندريه سيلفا [بورتو]، وبرناردو سيلفا [موناكو الفرنسي]، وايدير [ليل الفرنسي]، وجيلسون مارتينز [سبورتينغ لشبونة]، ولويس ناني [فالنسيا الإسباني]، وريكاردو كواريزما [بشيكطاش التركي].

وتلعب البرتغال في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال ضمن المجموعة الثانية وستستضيف أندورا في 7 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، قبل أن تحل ضيفة على جزر فارو في العاشر من نفس الشهر.

وتتصدر سويسرا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن لاتفيا، تليها المجر وجزر الفاروه برصيد نقطة واحدة، ثم أندورا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن البرتغال المتذيل

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here