كنوز ميديا

أجرت مجلة وورلد سوكر العالمية مقابلة مع اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، حيث تحدث البرتغالي عن أمنياته وعن الموسم الحالي لريال مدريد وعن الموسم الماضي للفريق الملكي أيضًا. 

 

وقال :”ربما الموسم الماضي هو أفضل موسم لي في مسيرتي، منذ ان بدأت ألعب كرة القدم وأنا أفوز بالألقاب ولكن نعم الموسم الماضي كان خاصًا. لأننا فزنا بأول بطولة كبرى في تاريخ البرتغال وفزنا مرة أخرى بدوري الأبطال مع ريال مدريد. لكن يمكنني أن أقول أن بيل وجريزمان أيضًا كانا مدهشين”.

 

وعن اليورو قال :”هذه هي المرة الأولى لنا وهذا شئ خاص جدًا، لقد فزت بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ولكن حلمي دائما كان الفوز مع المنتخب ببطولة كبرى، لقد كان الأمر عاطفيا لقد فكرت بزملائي وعائلتي كان إنجازًا عظيمًا ويومًا خاصًا”.

 

وأضاف :”أنا لا أفكر أن أكون مربا في كرة القدم إنها معقدة جدا أريد التفكير بكرة القدم الأن فهي شغفي الوحيد، لا أعرف في غضون خمس أو ست سنوات قد أغير تفكيري لكي أكون مدرب”.

 

وتابع :”بالنسبة لي هذا الموسم هو تحدي الكثير من الناس يسألون لماذا سأبقى وأنا حققت كل شئ، ولكن كرة القدم هي شغفي ولا زلت أريد أن أجعل المشجعين سعداء لذلك أحاول أن أعطي أفضل ما لدي وأن أفوز بالألقاب الجماعية والفردية كل عام هو تحدي بالنسبة لي”.

 

وأكمل :”لقد فزنا ببطولة اليورو مع البرتغال لذلك فإنه من الممكن ان نفوز بكأس العالم أنا مرتاح رفقة زملائي وكل البلاد تقدم لنا الدعم. لكن دعونا نتمتع في الوقت الحالي بالفوز باليورو”.

 

وأخيرًا :”أعتقد اننا يمكن أن نفوز بدوري الأبطال مرتين على التوالي إذا كنت تلعب في ريال مدريد فيجب أن تفكر بذلك بكل تأكيد، لدينا فريق عظيم ومدرب عظيم نعلم أن المنافسة قوية ونحتاح لقليل من الحظ أنا واثق وأعتقد أننا يمكننا الفوز بها مرة أخرى”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here