كنوز ميديا/ بغداد

أكد اجتماع الرئاسات على وحدة الصف والابتعاد عن أساليب التسقيط، فيما بارك الانتصارات التي يحرزها أبناء القوات المسلحة.

وذكر بيان لرئاسة الوزراء حصلت ” كنوز ميديا ” على نسخة منه  ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه امس الاربعاء رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم ورئيس مجلس النواب سليم الجبوري و رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي مدحت المحمود، حيث تمت مباركة الانتصارات المتحققة من قبل قواتنا البطلة على عصابات داعش الارهابية واهمية ان يعي الجميع ان الحرب على داعش تحتل الاولوية ومن الضروري اسنادها”.

وأشار الى انه “جرى بحث الاستعدادات لتحرير الموصل عسكريا وسياسيا وانسانيا واسناد مقاتلينا الابطال في المعركة وتقليل خسائرهم والحفاظ على المدنيين واعادة استقرار المواطنين في المناطق المحررة وحل مشكلة النازحين بالسرعة الممكنة”.

وبين انه “تم التأكيد على توحيد المواقف والكلمة ونبذ الخلافات بما يخدم البلد ومصالح المواطنين والابتعاد عن الاساليب التي تعتمد على التهديم والتسقيط مما يؤثر سلبا على تقديم الخدمات للمواطنين”.

وشدد الاجتماع على ضرورة “تعزيز العلاقة بين السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية على مبدأ التكامل والتعاون بما يساهم في الاستقرار السياسي ودعم استقلالية القضاء”، لافتا الى ان “العراق سيتجاوز الصعوبات وبدأ فعلا بالخطوات الصحيحة التي تعيده لدوره الحيوي والمحوري في المنطقة والعالم”.

 

وختم انه “تم الاتفاق على دعم الاصلاحات الحكومية وانجاز التشريعات المهمة في جميع القطاعات ومحاربة الفساد”.sa

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here