كنوز ميديا – متابعة 
في خطوة غير مسبوقة حذفت ادارة موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” اخبارا نشرتها قناة العالم على صفحتها في الفيسبوك انتقدت فيها السعودية.
وارسلت ادارة الفيسبوك رسائل خاصة الى مشرف صفحة قناة العالم وحذرته من ان نشر اخبار ومنشورات ضد السلطات السعودية تتعارض مع سياسات هذه الشبكة الاجتماعية وبالتالي سيتم حذفها.
وكانت فيسبوك تقوم على مدى السنوات الماضية بحجب كل صورة تتعلق بالمقاومة الاسلامية اللبنانية والمقاومة الفلسطينية يتم نشرها من صفحة قناة العالم، بدعوى ان هذه الفصائل والتنظيمات ارهابية، حسب المنطق الصهيوأميركي.
وهذه هي المرة الثالثة في الأسبوع الاخير التي تحذر ادارة الفيسبوك قناة العالم وتحذف المنشورات من صفحتها الخاصة .
هذا فيما يهاجم مستخدمو الفيسبوك في السعودية، الجمهورية الاسلامية باستمرار وينشرون مواضيع مختلفة ضد ايران، لكن ادارة الفيسبوك لم تقدم على حذفها او تحذيرهم حتى.

وابدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سخطهم من ما اقدمت عليه ادارة الفيس بوك عبر اطلاق هاشتاغ FBStopSupportingAlSaud# (توقفي عن دعم آل سعود يا فيسبوك).

ويرى محللون ان هذا الدعم الاعلامي من قبل فيسبوك للسعودية يأتي بعد لقاء ولي ولي العهد السعودي بمؤسس فيسبوك مارك زوكربرغ، وضمن النشاط السعودي الاخير بتحسين صورة المملكة الوهابية في الاعلام العالمي.. ولم يستبعد المحللون ان زوكربرغ “استلم” شيئاً من البترودولار لقاء ذلك..!

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here