كنوز ميديا – قال الاتحاد الوطني الكردستاني، ان رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني، سيزور يوم غد الخميس، العاصمة بغداد.
وذكر الاتحاد الوطني الكردستاني، في موقعه الرسمي، انه “من المقرر ان يزور وفد بارز من اقليم كردستان برئاسة مسعود بارزاني، غدا الخميس بغداد، يتضمن عددا من الاعضاء البارزين في الاطراف الكردستانية”.

واشار الى ان “وفد الاتحاد الوطني الكردستاني الذي سيزور بغداد غدا، مكون من كوسرت رسول علي النائب الاول للامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني، وملا بختيار مسؤول الهيأة العاملة في المكتب السياسي، وشيخ جعفر شيخ مصطفى قائد قوات 70 للبيشمركة”.

وكان رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني {الذي يترأسه مسعود بارزاني} النائب خسرو كوران، اكد اليوم، ان رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني سيزور بغداد خلال الاسبوع الجاري.
وقال كوران ان “زيارة بارزاني لبغداد حكومية ، لبحث عدة قضايا منها المشاكل بين الطرفين، وتحرير الموصل، بالاضافة الى المشاكل الفنية بما يتعلق بتصدير النفط”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، شدد امس الثلاثاء على ضرورة الشفافية في تصدير النفط من كردستان لضمان عدالة توزيع العائدات”, مشيرا الى ان “رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني سيزور بغداد قريبا للتباحث بشان العلاقات بين كردستان والحكومة المركزية بشان تحرير الموصل”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here