كنوز ميديا

مُدرب مونشنجلادباخ يُشيد أيضاً بالحارس تير شتيجن الذي يستعد لمواجهة فريقه الأم…

 

شدد الألماني أندريه شوبيرت، المدير الفني لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ، على أن استعداد فريقه لاستضافة العملاق الإسباني برشلونة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الـ3 بدوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء، لن يتأثر بغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق بداعي الإصابة.

نتيجة بحث الصور عن جيه بيه إيه جي

وقال مدرب جلادباخ البالغ عمره 45 عاماً في مؤتمره الصحفي مساء أمسٍ الثلاثاء “غياب ميسي يمثل وضعاً غامضاً بالنسبة لنا -بشأن البديل المنتظر لتعويضه-، فقد كنت أفضل ألا يغيب عن ذلك اللقاء، ولكن استعدادنا التكتيكي لخوض تلك المواجهة لن يتأثر بغيابه على أية حال، فسوف نواجه فريقاً قوياً جداً، بالرغم من افتقاده لأفضل لاعبٍ في العالم”.

نتيجة بحث الصور عن مارك-أندريه تير شتيغن

واختتم شوبيرت مُشيداً بحارس المرمى الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن، والذي يستعد للعب لأول مرةٍ في مواجهة فريقه الأم مونشنجلادباخ، بعدما أصبح الحارس الأساسي للبارسا الذي انتقل إليه قبل عامين، قائلاً “تير شتيجن بات ركناً أساسياً يعتمد عليه فريق بشلونة في بناء الهجمة، مثله مثل اي لاعبٍ داخل أرض الملعب، وهذا يوضح مدى الجودة التي أصبح عليها. لقد تطور حقاً كلاعبٍ وقد أثبت في كثيرٍ من المناسبات مدى أهميته بالنسبة لفريقه”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here