كنوز ميديا – اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب، التابعة لوزارة التجارة، عن مباشرتها باستلام الرزالهندي الوارد من ميناء ام قصر ولحساب البطاقة التموينية الى سايلو الرصافة .

ونقل بيان لوزارة التجارة حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، عن مدير عام الشركة المهندس هيثم الخشالي قوله، أن” الملاكات العاملة في السايلو قامت بتفريغ كميات الرز الهندي والوارد من ميناء ام قصر ونقلها الى مخازن الشركة في عموم البلاد من اجل توزيعها على وكلاء الحصة التموينية “.

واضاف ان” الكميات المستلمة بلغت 120 طنا من اصل الكمية البالغة 700 طن لغرض توزيعها على الوكلاء ضمن مفردات الحصة التموينية.

وفي ذات السياق قال البيان ان ” فرع الشركة في محافظة بابل باشر باستلام الرز الهندي والوارد من ميناء ام قصر حيث بلغت الكميات المستلمة 300 طن من اصل الكمية البالغة 3500 طن لغرض توزيعها على الوكلاء ضمن مفردات البطاقة التموينية ,بالاضافة الى مباشرة فرع الشركة في محافظة الديوانية باستلام الرز الهنديمن ميناء ام قصرحيث بلغت الكميات المستلمة 700 طن وتم توزيع 450 طنا الى وكلاء الغذائية لتجهيز حصة شهر اب الى الاقضية والنواحي في المحافظة “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here