كنوز ميديا/ بغداد

قال مدير دائرة صحة الكرخ جاسب الحجامي، اليوم الثلاثاء، ان منزله في بغداد تعرض الى اعتداء وصفه بـ”الارهابي”.

وذكر الحجامي في بيان حصلت ” كنوز ميديا” على نسخة منه اليوم، ان “منزله تعرض الى أعتداء ارهابي فجر هذا اليوم برمانة هجومية وأحدثت اضرارا مادية فقط”، لافتا الى “حضور الادلة الجنائية للكشف عن منفذي هذه العملية الإرهابية”.

واكد ان “هذا الاعتداء جاء من اجل ايقاف عجلة الاصلاح في صحة الكرخ”،مبيناً اننا “ماضون في تنفيذ خطتنا الاصلاحية والخدمية في عموم مؤسساتنا الصحية مواصلة تقديم الخدمات وتسخير كل الامكانات الممكنة لخدمة المواطنين”.

يذكر ان حريقاً قد أندلع في 8 من آب الماضي، بقسم الولادة في مستشفى اليرموك التعليمي وقالت وزارة الصحة إنه تسبب بوفاة 13 طفلاً رضيعا في الخدج وإنقاذ سبعة آخرين و29 سيدة، وتم نقلهم إلى مستشفى آخر.

وقدّم على أثرها مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ جاسب الحجامي استقالته الى محافظ بغداد علي التميمي، المنتميان للتيار الصدري، وقال الحجامي في بيان مقتضب انه “مستعد لكل النتائج في حالة ثبوت تقصيره”.

 

وطالبت وزيرة الصحة عديلة حمود في “محافظ بغداد ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة بعدم الاستمرار بتمسكهم بالحجامي لضعفه وفشله في إدارة الدائرة وتنفيذ الامر الديواني ٣٦٥ المتضمن إعفائه من منصب مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ ضمن حزمة الإصلاحات لرئيس مجلس الوزراء الصادر بتاريخ10/9/2015 وتقاطعه مع الوزارة منذ تاريخ اعفائه وعدم تنفيذ توجيهاتها”.sa

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here