كنوز ميديا – فراس الكرباسي
قررت ادارة قناة الغدير الفضائية وادارة مهرجان الغدير الدولي العاشر للاعلام اغلاق ٤ اجنحة اعلامية وانهاء استضافة عدد من الفنانات بسبب عدم التزامهم بشروط الدعوة وهو الحجاب لكونهم في مدينة مقدسة وهي النجف الاشرف.
وقال السيد مضر البكاء مدير عام مهرجان الغدير الدولي للاعلام ومدير عام قناة الغدير الفضائية لـ”كنوز ميديا” نحن قمنا بدعوة الجهات وليس الشخصيات ووضعنا شروط لاستضافتهم ومنها فيما يخص النساء هو التزامهم بالحجاب الاسلامي احتراماً لقدسية النجف الاشرف ولامير المؤمنين عليه السلام.
واضاف البكاء: بعد مشاهداتنا ورصدنا لعدد من حالات التبرج لعدد من الاعلاميات والفنانات تم تنبيههم لمرة واكثر كون ان جميع المدعوين هم محط احترامنا وبعد ان لمسنا عدم استجابة اربعة من النساء تم اغلاق اجنحتهم وابلاغ جهاتهم الاعلامية والفنية بعدم الاستمرار باستضافتهم وارجاعهم لبلدانهم وعدم دعوتهم للمهرجان مجددا عقوبة لهم لعدم احترامهم قدسية النجف الاشرف.
وتابع البكاء: ان المهرجان حقق الغاية من اقامته وهو تعرف الاعلاميين والممثلين العرب والغرب على النجف الاشرف خاصة والعراق عامة والتجول في الاسواق ومشاهدة الحياة العراقية وتفنيد ما تبثه القنوات المغرضة والمأجورة وكذلك التلاقح بين الاعلام العراقي والاعلام العربي وكذلك تم استعراض للوفود العربية والاجنبية، الجهد الكبير والبسالة العالية لمقاتلي الحشد الشعبي والاجهزة الامنية وكان ذلك واصحاً من الدموع التي سالت من عيونهم وكلمات الدعم والمواساة لعوائل الشهداء.
وشكر البكاء جميع وسائل الاعلام والجهات الفنية والشخصيات بجميع صنوفها ومراتبها التي ساهمت في انجاح المهرجان بنسخته العاشرة.
وكانت فعاليات مهرجان الغدير الدولي العاشر للاعلام، قد انطلقت امس الجمعة في النجف الاشرف برعاية قناة الغدير الفضائية، وبمشاركة ١٦٤ جهة اعلامية من ٢٠ دولة عربية واجنبية وتم استقبال ٦٠٠ عمل اعلامي والحضور اكثر من ٦٠٠ شخصية اعلامية عراقية وعربية واجنبية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here