كنوز ميديا / بغداد

اعلنت مديرية شرطة العنف الاسري في كركوك مساء اليوم عن وفاة الطفل فهد رعد البياتي الذي تعرض للضرب من قبل زوجه ابية متأثراً باصابته الشديدة في مستشفى كركوك العام.

‫وقال مدير القسم العميد رزكارعبد اللطيف إن الطفل فهد رعد توفي مساء اليوم متأثراً بإصابته جراء انفجار امعائه الداخلية.

واشار الى انه “خضع لعملية جراحية في مستشفى كركوك العام، ولكن شدة الاصابة تسببت بوفاته .. مضيفا أن “والد الطفل، وزوجة والده قيد الاحتجاز وسيطبق عليهما المادة 406 من قانون العقوبات كونهما نفذا جريمة قتل ضد ابنهم مشيرا الى ان “اجراءات رسمية سنقوم بها لغرض دفن الطفل.

كشف مصدر أمني في محافظة كركوك، الاثنين 19/9/2016 عن تعرض طفل لضرب مبرح من قبل زوجة ابيه أدى لإصابته بجروح خطرة وانفجار احشائه.

وقال المصدر إن “زوجة والد الطفل فهد رعد البياتي البالغ من العمر (10 سنوات)، اعتدت عليه بالضرب المبرح على بطنه، يوم الجمعة، الـ(16 من ايلول 2016)، مما أدى إلى انفجار أمعائه وأحشائه الداخلية وتسمم دمه، حيث أدخل الى مستشفى كركوك وهو بحالة حرجة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الطفل فهد، وضع تحت الحماية المشددة خشية تعرضه لاعتداء جديد”، مشيرا الى، أن “والد فهد وزوجته رهن الاعتقال حالياً بموجب المادة 412 من قانون العقوبات، حيث يتولى قسم حماية الأسرة والطفل التحقيق بشأنها”.

وتابع المصدر، أن “اعتداء زوجة والد فهد عليه، أصبح قضية رأي عام تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام”

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here