كنوز ميديا – أكد وزير الدفاع البريطاني مايكل فالفون على مساعدة العراق وقواته المسلحة في حربها العادلة ضد الارهاب ، مبدياً تقديم كل الدعم والإسناد لها بمساعدة التحالف الدولي.
وذكر بيان لوزارة الدفاع حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، اليوم ان ” رئيس أركان الجيش الفريق الأول الركن عثمان الغانمي، استقبل اليوم الأربعاء ، وزير الدفاع البريطاني مايكل فالفون والوفد المرافق له في مقر وزارة الدفاع، بحضور كبار القادة في الوزارة، وتم خلال اللقاء استعراض الموقف العام وموقف القوات المسلحة العراقية وانتصاراتها على عصابات داعش الإرهابية”.
واضاف ” وتم بحث الخطط المستقبلية لتحرير مدينة الموصل وبقية الأقضية والنواحي، حيث تم التأكيد على دور التحالف الدولي في زيادة الدعم للقوات المسلحة العراقية عبر الإسناد الجوي والاستخباراتي والحرب الالكترونية والمساعدة في تدريب القوات المسلحة العراقية”.
من جانبه هنأ وزير الدفاع البريطاني بحسب البيان القوات المسلحة العراقية على تحقيقها الانتصارات المتلاحقة على عصابات داعش وتطهيرها للمدن العراقية من رجس تلك العصابات، وأكد على” مساعدة العراق وقواته المسلحة في حربها العادلة وتقديم كل الدعم والإسناد لها بمساعدة التحالف الدولي وبمشاركة المملكة المتحدة في هذا التحالف”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here