كنوز ميديا / متابعة

أعرب المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو أول من أمس، عن أسفه من الأداء التحكيمي في مواجهة واتفورد التي خسرها بثلاثة أهداف لواحد، ولسوء الحظ الذي رأى أنه يلازم فريقه، وقال المدرب عقب الخسارة لا يمكنني السيطرة على الحكم أو التحكم في الحظ.
الأمر الوحيد الذي يمكنني السيطرة عليه هو الأخطاء التي نرتكبها سواء على صعيد الفريق أو الصعيد الفردي، وتعد هزيمة مان يونايتد أول من أمس هي الثالثة له على التوالي، حيث خسر من فينورد في دوري أوروبا ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل السقوط أمام واتفورد.
ومنذ حقبته في بورتو لم يتعرض مورينيو لثلاث هزائم متتالية وهو مدير فني، وصرح مورينيو ارتكبنا أخطاء في الهدفين الثاني والثالث. يجب علينا التحسن على عدة صعد، واعتبر البرتغالي أن الهدف الأول لواتفورد جاء بعد خطأ واضح ضد لاعبه أنطوني مارسيال، وتابع المدرب الأمر كان واضحا. لا يوجد نقاش بخصوصه.
كان واضحا بنفس وضوح الأمر أمام مانشستر سيتي ولكن لا يمكنني السيطرة على هذه الأشياء، وأكمل مورينيو الكل شاهد الأمر سواء كان مشجعا لليونايتد أم لواتفورد.
لكن لا يمكنني السيطرة على الحكم أو التحكم في الحظ، واعترف المدرب في نفس الوقت بأن فريقه لم يلعب جيدا أمام واتفورد، حيث تابع لم نلعب جيدا. أشعر بالقلق. هذا هو الشعور الطبيعي حينما لا تحقق نتائج جيدة.
وأبدى البرتغالي جوزيه مورينيو أسفه للخسارة، وقال إن الأخطاء الفردية والجماعية التي ارتكبها فريقه خلال اللقاء تسببت في تلقي يونايتد خسارته الثانية على التوالي في المسابقة، ومضى أعتقد أننا لم نلعب جيدا في الشوط الأول لمدة 30 دقيقة، وهذا أمر بالإمكان تلافيه، وأوضح المدرب البرتغالي الأمر الوحيد الذي بإمكاننا التحكم فيه هو الهفوات الفردية والجماعية. أداؤنا الجماعي والفردي بحاجة للتحسن.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here