بغداد / كنوز ميديا – دعا محافظ الانبار احمد خلف الدليمي اليوم ، السبت ، شباب المحافظة الى فضح من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة أو الاعتداء على حرمات العباد مشدا على ضرورة الابتعاد عن العواطف في التسامح او التساهل مع المجرمين ابداً”.

وذكر بيان لمكتب المحافظ تلقت وكالة (كنوز ميديا) نسخة منه اليوم ان ” محافظ الانبار اكد خلال لقائه مجموعة من شباب المحافظة على ان الاعباء الملقاة على عاتق الشباب هي عناوين لتقييم اعمالهم ، والتحديات التي يواجهونها تبرز دورهم الفاعل في أقناع الطرف الاخر صاحب الرأي المخالف واستيعابه وأعطائة الفرصة والاستماع الى رأيه ، لافتاً الى استعداد المحافظة لأستقبال الوفود الشبابية وعقد لقاءات مستمرة معها لمناقشة هموم وقضايا الشباب وطرح وسائل التغلب على كافة المعوقات التي يمر بها الشباب في محافظة الانبار “.

وقال الدليمي بحسب البيان ان” الأمن مسؤوليتنا الرسمية وأنتم الأمن مسؤوليتكم الشرعية فيتحتم علينا جميعاً المساهمة كل على قدر استطاعته في الحفاظ على الامن بمفهومة الشامل وردع الظالمين وفضح من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة أو الاعتداء على حرمات العباد وينبغي ألا تأخذنا العواطف في التسامح او التساهل مع المجرمين ابداً “.

وتشهد محافظة الانبار احداثا امنية ساخنة منذ عدة اشهر مع نشاط للمجاميع المسلحة في مختلف اقضيتها ونواحيها ونفذت عدة عمليات استهدفت المبان الحكومية والمواطنين والعسكريين على حد سواء ونفذت قيادة عمليات البادية والجزيرة عدة عمليات لصد تلك الهجمات اسفرت عن قتل واعتقال عددا من المسلحين “. انتهى 99

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here