كنوز ميديا / وكالات

هذا الموضوع تحديث جديد في نسخة الويب Outlook.com يضيف الدعم لملفات Google Drive ظهر على التقنية بلا حدود.

قامت شركة مايكروسوفت بإضافة ثلاث مميزات جديدة على نسخة الويب Outlook.com لدعم ملفات Google Drive، في حين أن خدمة Outlook الموجودة أنظمة اندرويد و iOS تقدم بالفعل الدعم لملفات Google Drive، ولكن هذه المرة قدمت مايكروسوفت هذه التحسينات لنسخة الويب.

 

التغييرات الجديدة تعني أن مستخدمي Outlook يمكنهم الآن إرفاق الملفات التي يحصلون عليها من Google Drive واستقبالها وكذلك يمكن تحرير وتعديل تلك الملفات عبر Outlook فقط. المستخدم سوف يتمكن من عمل تحرير كامل لملف Google Drive من جانب النافذة الرئيسية لرسائل البريد الالكتروني عبر Outlook.com.

أضافت مايكروسوفت أيضًا بعض المميزات التي تخص موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجددًا بعد التخلي عنها في العام الماضي، حيث قامتمايكروسوفت بإضافة إمكانية ربط الحساب الشخصي على فيسبوك والوصول إلى الصور والمرفقات الموجودة عبر الحساب مباشرة إلى Outlook.com، وهذه الميزة الجديدة جعلت من السهل مشاركة وتبادل الصور من فيسبوكخاصة إذا كنت تريد تبادل الصور خارج قائمة الاصدقاء الخاصة بك.

 

الميزة الثالثة التي قامت مايكروسوفت بإضافتها إلى Outlook.com هي تسهيل العثور على المرفقات أو الملفات التي توجد في المحادثات الطويلة، حيث جعلت مايكروسوفت هذه المرفقات مرتبة في قائمة مركزية من الوثائق المرفقة بدلًا من الدخول في كل مرة إلى المحادثات.

المميزات الثلاثة التي قامت مايكروسوفت بإدراجها تعمل على نسخة الويب الجديدة من خدمة Outlook الموجودة حاليًا، لذلك إذا لم يتم تحديث الحساب الخاص بك، فإن المميزات الجديدة ستكون لديك قبل نهاية فصل الصيف.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here