كنوز ميديا/ متابعه

اكد القيادي في الحشد الشعبي فقار الشمري اليوم الثلاثاء ان” التحالف الدولي بقيادة امريكا غير جاد بمساعدتنا بمحاربة العصابات المتطرفة الوهابية في العراق , مبينا ان” هناك دلائل كثيرة منذ بدء المعارك مع داعش الارهابي وحتى الان , حيث ان هناك اعتداءات حصلت على فصائل المقاومة الاسلامية وابطال الحشد الشعبي المجاهد من خلال طيران التحالف الدولي .

الشمري في ” قال ان , الحشد الشعبي ليس لديه عنصر الثقة مع التحالف الدولي بقيادة امريكا ,خاصة ونحن مقبلون على عمليات عسكرية واسعة لتحرير الموصل من داعش الوهابي , منوها ان” المخاوف كبيرة من اعادة السيناريوهات السابقة لطيران التحالف في قصف الحشد الشعبي وابطال المقاومة الاسلامية . 

واضاف الشمري ان “الحشد لديه مخاوف اكيدة من التحالف الدولي بسبب المواقف السابقة التي استهدف فيها ابناء الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية من خلال طيرانه الحربي , متذرعا انها جاءت عن طريق الخطأ !. موضحا ان ” التحالف الدولي لم يُبين مصداقيته من محاربة داعش الوهابي .

واشار الى ان ” هناك اتفاقيات بقيادة امريكا احُيكت خلف الكواليس مع الاكراد وبعض الدول الاقليمية تحاول تشويه صورة الحشد الشعبي أمام الراي العام , لافتا الى ان “تلك المؤامرات والاتفاقات السياسة هي التي سببت بسقوط الموصل بيد داعش الوهابي .

وعن تواجد القوات التركية في نينوى , اكد الشمري ان  ” الحشد الشعبي يرفض رفضا قاطعا تواجد بري لاي قوى خارجية سوى كانت امريكية او تركية او غيرها , وسنتعامل معها على انها احتلال وقوة معادية  .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here