كنوز ميديا / بغداد
كشف المتحدث الامني بأسم الحشد الشعبي يوسف الكلابي ان” امريكا تقوم بتمويل وسائل اعلامية عربية وعالمية من اجل تشويه صورة الحشد الشعبي لدى ابناء الموصل وعموم المناطق الاخرى , مبينا ان ” مديرية امن الحشد الشعبي لديها معلومات دقيقة عن وجود هجمة اعلامية منسقة تمولها امريكا تحاول تشويه صورة الحشد الشعبي .

وقال الكلابي في حديث متلفز لقناة دجلة الفضائية وتابعته ” كنوز ميديا ” ان الحشد الشعبي لديه تواصل كبير مع ابناء محافظة نينوى ,لافتا الى ان” ما يقارب الــ 90% من سكان الموصل يطلقون على الحشد الشعبي بــ “المقدس” , موضحا ان” هناك رغبة حقيقة لدى ابناء الموصل بان يكون الحشد الشعبي على رأس القطعات التي تشارك بتحرير المدينة من داعش الاجرامي .

واضاف ان ” الحديث عن فيتو امريكي او تركي او كردي داخلي حول مشاركة الحشد في تحرير الموصل ,لا يعني لنا شيئا ,مشيرا الى ان ” الحشد مؤسسة عسكرية مرتبطة بشكل مباشر بالقائد العام للقوات المسلحة , مؤكدا ان ” اوامر رسمية صدرت من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي بالاستعداد لمعركة الموصل .

واوضح ان” الأنتصارت التي تحققت على ايدي ابطال الحشد الشعبي لم تأتي بالعدد والعدة فقط , بل جاءت عن طريق الخبرة المكتسبة والتكاتف الحقيقي ما بينه وبين القوات الامنية والشعب العراقي , مبينا ان” من يتخوف من الحشد الشعبي , اما ان يكون داعشي او مرتبط باجندات خارجية كــ تركيا وغيرها .

واشار الكلابي الى ان ” الحشد الشعبي لديه هدف وطني محدد هو تحرير العراق من شماله الى جنوبه , مؤكدا ان” اي مكان داخل العراق يتعرض الى اعتداء سيكون الحشد الشعبي احد الاجهزة الفاعلة والفتاكة التي تستطيع تحرير كل الاماكن من الاحتلال الداعشي .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here