كنوز ميديا / متابعة
بشكل رسمي، وجه الاتحاد الإنجليزي تهمة السلوك العنيف لمهاجم مانشستر سيتي “سيرخيو أجويرو”، بعد تدخله العنيف “بالكوع” على مدافع وست هام يونايتد “وينستون ريد” في اللقاء الختامي للجولة الثالثة للبريميرليج، الذي حسمه السيتيزينز بنتيجة 3-1.
وعلى الرغم من اكتفاء حكم المباراة “أندريه مارينر” باحتساب خطأ ضد ألكون، دون أن يُشهر في وجهه بطاقة حمراء، وأيضًا لم يكتب في تقريره الخاص بعد المباراة الواقعة، إلا أن الاتحاد الإنجليزي وجّه التهمة للدولي الأرجنتيني، استنادًا على الفيديو وبأثر رجعي، ليُصبح أجويرو مُهددًا بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات.
وجاء نص البيان الذي نشره موقع الاتحاد الإنجليزي الرسمي على النحو الأتي “لقد اُتهم مهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو بالسلوك العنيف الذي لم ينظر إليه حكم المباراة، لكن الفيديو أظهر كل شيء.. وأمامه مهلة حتى الساعة 18:00 يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس للرد على الاتهام”.
وفي حالة تمت إدانة أجويرو بالسلوك العنيف، سيُعاقب بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات، والبداية ستكون بموقعة الديربي ضد الغريم الأزلي “مانشستر يونايتد”، المُقرر لها يوم 10 سبتمبر المُقبل على ملعب “أولد ترافورد” لحساب الجولة الرابعة للريميرليج، ثم مباراتي بورنموث وسوانسي سيتي.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here