حارس مرمى توتنهام هوجو لوريس (Getty Images)

 

اعترف حارس مرمى نادي توتنهام هوجو لوريس الذي تصدى لعدد كبير من الكرات في هذا الموسم ضد مانشستر سيتي أن الأخير قادر على القيام بالكثير ، قبل أن يؤكد بأن فريق المدرب مانويل بيليجريني ليس قادر فقط على الفوز بالدوري الإنجليزي ، وإنما دوري أبطال أوروبا.

وأكد هوجو لوريس أن التماسك في صفوف مانشستر سيتي والحرص على الفوز بالمباريات ، بجانب المهارات الفردية تجعله فريقاً قوياً بشكل لا يصدق وقال : “الفرق بين مانشستر سيتي الموسم الماضي وهذا الموسم هو أن كل لاعب يلعب من أجل الفريق والجميع يفكر بالفريق”.

وعن حظوظ مانشستر سيتي في الحصول على الألقاب في هذا الموسم واضاف : “أعتقد أن لديهم القدرة على الفوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وبالنسبة لي هم يجب أن يكونوا فائزين بالدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن ما زال هناك الكثير من المباريات التي لم تلعب حتى الآن”.

ويرى حارس المرمى الفرنسي أن هوية مانشستر سيتي تأتي أولاً من خلال التصرفات داخل وخارج الملعب ، وأن أسلوبهم وسلوكهم الآن مراقب بشكل كبير من المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الذي تمكن حسب رأيه من فرض سلطته على الفريق ، وهو ما كان قليلاً في عهد روبرتو مانشيني.

ورداً على سؤال حول الهزيمة الكبيرة ضد مانشستر سيتي على ملعب وايت هارت لين بعد أيام على الهزيمة بخماسية ضد ليفربول وقال : “نحن لا يمكن أن نقبل ذلك أمام جماهيرينا مرة أخرى ، من الصعب أن أجد الكلمات المناسبة ولكن الشيء الإيجابي هو أننا ما زلنا في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here