كنوز ميديا / بغداد – افاد مصدر امني، الخميس، بان القوات الامنية سيطرت بالكامل على موقف السيارات التابع لوزارة النقل، مبيناً ان قوات الامن حررت جميع الرهائن وقتلت اخر “الإرهابيين” المحاصر داخل المبنى.

وقال المصدر إن “القوات الامنية سيطرت بالكامل على موقف السيارات التابع إلى وزارة النقل وسط العاصمة بغداد وطهرته من الإرهابيين الذين حاولوا اقتحامه، صباح اليوم”، مبينا ان “القوات حررت جميع الرهائن الذي كانوا متواجدين داخل المبنى”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته انه “تم قتل اخر الارهابيين الذين حاولوا اقتحام المبنى بعد محاصرته من قبل القوات الامنية”.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها المسلحون مباني الوزارات والدوائر الحكومية إذ سبق ذلك اقتحام وزارتي الداخلية والعدل، إلا أن القوات الامنية سيطرت على الوضع بعد ساعات.

يذكر ان القوات الامنية العراقية القت القبض، في اوقات متعددة على الكثير من العناصر المسلحة، بينهم قياديون في تنظيم القاعدة، في حين احالت اخرين الى المحاكم وتم تنفيذ حكم الاعدام أو السجن بالكثير منهم، بعد اعترافهم بارتكاب عمليات قتل وتفخيخ وتفجير واغتيالات طالت المدنيين والقوات الامنية على حد سواء.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here