فض خيراردو مارتينو مدرب برشلونة الاسباني الخوض في الأنباء الصحفية المتضاربة حول صفقة نيمار دا سيلفا نجم فريقه والذي انضم إلى صفوف النادي مقابل 57 مليون يورو في حزيران الماضي.

وهزت صفقة نيمار عرش برشلونة خلال الأيام الماضية بعد أن رفع أحد أعضاء النادي قضية على الرئيس السابق ساندرو روسيل يتهمه فيها باختلاس أموال النادي في الصفقة مما تسبب في استقالة روسيل.

وقال مارتينو عن نجمه البرازيلي “الشيء الوحيد الذي أقوله أنني سعيد لأن نيمار يلعب ضمن صفوف فريقي، أنا سعيد بمستواه الجيد وسعيد لأنه يتعافى من الإصابة جيداً”.

وتابع حديثه قائلاً “كما قلت لكم في أحد الأيام عندما كان زوبيزاريتا إلى جانبي، الرئيس تكلم عن الصفقة وأعضاء النادي تحدثوا عنها، أنا أفضل البقاء على موقف واحد في قضايا النادي”.

وتحدث مارتينو عن تغيير مركز نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من رأس الحربة الوهمي إلى صانع الألعاب الوهمي، حيث لم ينفي ذلك على الاطلاق وأكد على مقدرة نجمه في لعب أكثر من دور على أرض الملعب ومنح الزملاء تمريرات حاسمة لتسجيل الأهداف.

وأكد مارتينو على عدم قلقه من عدم تسجيل ميسي الأهداف في مسابقة الدوري الاسباني خلال المباريات الأخيرة، مشيراً في الوقت ذاته إلى إمكانية تسجيل نجمه ثلاثة أهداف غداً في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here